المساعدة عن بُعد

  • التشغيل والدعم عن بُعد حسب الطلب

    تُتيح خدمة الدعم الرقمي الخاصة بالمساعد عن بُعد من tna الوصول الفوري إلى خبرة tna العالمية. وتسمح المساعدة عن بُعد من tna التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Holololens 2، للمستخدمين بالاتصال المباشر بالفنيين ومشاركة ما يرونه في الوقت الفعلي وتلقِّي تعليمات دقيقة. يستطيع المستخدمون الوصول إلى الدعم المُخصّص عن بُعد، بدءًا من التركيب، والاختبار، والتشغيل ووصولاً إلى اكتشاف الأعطال، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، واختبارات قبول المصنع، واختبارات قبول المستخدم.

  • لماذا الاستفادة من خدمة المساعدة عن بُعد

    • لا حاجة لانتظار التركيب الشخصي، أو زيارات الخدمة أو التدريب
    • تقليل وقت التعطل، وزيادة الإنتاج، وتجنُّب تأخيرات المشاريع
    • توفير التكاليف التي تتكبدها الزيارات الشخصية
    • الدعم والمساعدة في الوقت الفعلي
    • الوصول عن بُعد إلى مجموعة كبيرة من الحلول بمساعدة خبراء متعددين في نفس الوقت
  • tna_Nicki_Eye_Shot_960x436
  • ما يمكنك تحقيقه

    • التشخيص عن بُعد
    • استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بُعد
    • التشغيل عن بُعد
    • تحديثات البرامج والبرامج الثابتة
    • عمليات ضبط التكوين والاستشارات
    • اختبارات قبول المصنع
    • وغيرها الكثير
  • Customer_with_tna_Hololens_880x1400
تصل بفريق الدعم الفني للتعرف على المزيد من المعلومات حول خدمات المساعدة عن بُعد وخدمات دعم العملاء الأخرى من tna.
تعرف على المزيد

التواجد الدولي