الأخبار

شركة tna تعلن تعيين جوناثان رانكن في منصب الرئيس التنفيذي الجديد

سيدني، أستراليا، 17 يناير 2019يسر tna أن تعلن عن ترقية جوناثان رانكن إلى منصب الرئيس التنفيذي (CEO). بعودته مؤخرًا إلى منصب مدير المبيعات في tna، سيقود جوناثان العمليات اليومية في tna مع التركيز على تنفيذ العمليات الجديدة والتي سوف ترتقي بالكفاءات التشغيلية والنمو في tna إلى المستوى التالي.

منذ تأسيسها في عام 1982 من قبل ألف تايلور وزوجته نادية، أحدثت tna ثورة في صناعة الوجبات الخفيفة من خلال اختراع أول نظام تغليف وتعبئة رأسية (VFFS) ذو سرعة عالية وحركة مستمرة. ومنذ ذلك الحين، نمت الشركة من شركة رائدة في مجال التغليف في أستراليا إلى شركة عالمية رائدة في مجال حلول تصنيع وتعبئة الأغذية لمجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الوجبات الخفيفة والحلويات والمنتجات الطازجة والمجمدة.

“لقد كان نمونا على مدى السنوات القليلة الماضية أمرًا لا يصدق” من تعليقات ألف تايلور، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة tna. نحن نعمل الآن من 30 موقعًا كما أن لدينا أكثر من 500 موظف موهوب في جميع أنحاء العالم. إنها خطوة كبيرة عندما بدأت أنا ونادية العمل من طاولة مطبخنا. على مدى السنوات الـ 36 الماضية، قمنا بضم بعض الأشخاص المدهشين حقًا إلى فريقنا، واكتسبنا مجموعة رائعة من العملاء وأسسنا أنفسنا كشركة عالمية رائدة في سوق تصنيع الوجبات الخفيفة. ولقد كان جوناثان من بين أعضاء الفريق الذين شهدوا أهم الإنجازات معنا ولعب دوراً فعالاً في نمونا. لقد شعرنا بسعادة غامرة عندما قرر العودة ولا يمكننا الانتظار لمعرفة أي مدى من النجاح سيأخذنا إليه.”

تمتد فترة عمل جوناثان في مجال صناعة المواد الغذائية على مدى ثلاثة عقود. بعد أن شغل مختلف مناصب الإدارة العالمية في tna من عام 1993 حتى عام 2003، عاد جوناثان إلى tnaفي وقت سابق هذا العام ليشرف على قسم المبيعات العالمية في tna. وهو يتمتع بخبرة واسعة في ثقافة الشركة وأهدافها التجارية ومحفظتها التي تتضمن الحلول المتكاملة في مجال معالجة وتغليف الأغذية. وقبل انضمامه إلى tna في عام 2017، عمل كمديرٍ عام لشركةٍ Marel المتخصصة في مجال معالجة الأغذية، حيث كان مسؤولاً عن النمو الناجح لعمليات الشركة في منطقة أوقيانوسيا.