الأخبار

tna تفتح مركزًا جديدًا بالشرق الأوسط في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 فبراير 2019 tna تتوسع في خدماتها بالشرق الأوسط من خلال الافتتاح الرسمي لمكتب جديد ومركز تدريب جديد في دبي. ونظرًا لوقوع مركز الشركة الجديد بالشرق الأوسط في المنطقة الحرة بمطار دبي (DAFZ)، فإنه يزود شركات تصنيع المواد الغذائية المحلية بمجموعة خدمات جديدة لمرحلة ما بعد البيع، ومن ضمن تلك الخدمات تحسين الدعم الفني وتسهيل الوصول إلى قطع الغيار. ونظرًا لاشتمال الموقع الجديد على أحدث المرافق وبفضل تصميمه العصري وتخطيطه المفتوح، فإنه يحتوي على مركز تدريب جديد تمامًا ومركز تجريبي لضمان تمكّن شركات تصنيع المواد الغذائية من تعظيم أداء معدات tna الخاص بها.

ويقول السيد موكول شوكولا المدير العام لشركة tna – الشرق الأوسط ” إن قطاع المواد الغذائية بالشرق الأوسط يشهد هذه الأيام نموًا كبيرًا”. “وفي جميع أنحاء المنطقة، تبحث الشركات المحلية والدولية عن معدات تصنيع تحسّن الإنتاجية وتضمن جودة المنتجات وتلبي طلبات العملاء المحليين للاستفادة من الفرص التي يتيحها قطاع المواد الغذائية بالشرق الأوسط. وبوصفنا مورّدًا عالميًا له بصمة محلية قوية، فإننا في مكان مثالي نستطيع من خلاله خدمة المتطلبات المختلفة لهذا القطاع الديناميكي. وفي الحقيقة، لقد نمت tna الشرق الأوسط عشرة أضعاف منذ أن بدأنا العمل في 2006 – نمت في المبيعات وكذلك في عدد الموظفين. وبجانب مجموعة كاملة من الحلول المبتكرة في مجال تعبئة المواد الغذائية ومعالجتها، فإن منشأتنا الجديدة تعد أداةً مفيدةً في مساعدة شركات تصنيع المواد الغذائية في اقتحام الفرص التي يتيحها هذا السوق متسارع النمو”

ويسهل الوصول إلى المكتب الجديد من مطار دبي ومطار الشارقة نظرًا لوجوده في أحد مراكز الأعمال الرائدة بالمنطقة. ونظرًا لأن المكتب الجديد موجود على مساحة تبلغ ضعف مساحة المكتب السابق فإنه يوفر مساحة أكبر لفريق شركة tna المتزايد دائمًا وفي الوقت نفسه يتيح للشركة تخزين المزيد من قطع الغيار تخزينًا محليًا. وبذلك يستفيد عملاء tna من توفر خيارات أكثر ومن تقليل الزمن اللازم لتوفير المنتج وهذا يساعد في الحد من أوقات التعطل وتحسين كفاءة الخطوط وخفض تكاليف التشغيل. وبفضل توفر غرفة تجريب جديدة، يستطيع أيضًا العملاء الآن تجربة حلول tna أولاً وحضور جلسات تدريب مخصصة للتأكد من أن معداتهم تقدم أعلى عوائد استثمار ممكنة في جميع الأوقات.

ويضيف السيد شوكولا قائلاً: ” توفر منطقة شركة tna الجديدة الخاصة بالتدريب والتجريب للعملاء تجربةً جديدةً لا تقتصر على تعليمات التشغيل القياسية بل تمتد إلى تقديم رؤى مفصلة إليهم حول وظائف معدات tna المتطورة في بيئة تشغيلية مباشرة. وبالاشتراك مع مجموعة كبيرة من خدمات ما بعد البيع مثل قطع الغيار المخزنة محليًا والدعم الفني بالموقع وبرامج التدريب في الموقع وعبر الإنترنت التي تقدمها tna يساعد المركز الجديد العملاء على تحسين السلامة في

مكان العمل، وتقليل وقت التعطل، وتعزيز الكفاءة التشغيلية وتحقيق أقصى قدر من عمر وأداء حلول tna.”